الاحتلال يهدم فجر اليوم منزل الاسير زيد عامر من نابلس
هدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الأسير زيد عامر من نابلس والمتهم بأنه عضو الخلية التي نفذت عملية ايتمار القريبة من مدخل بلدتي بيت فوريك وبيت دجن في الأول من تشرين العام الماضي حيث تمت عملية الهدم وسط مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وعشرات لاشبان الفلسطينين الذين تصدوا لقوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفاغرة فيما ردت قوات الاحتلال باطلاق الرصاص الحي باتجاه الشبان..
وقال شهود عيان ان عددا كبيرا من دوريات وشاحنات الاحتلال العسكرية وصلت الى منطقة شارع عمان والجهة الشرقية من الجبل الشمالي بنابلس قرابة الساعة الواحدة والنصف فجرا وشرعت بمحاصرة البناية التي تقطن فيها عائلة الأسير زيد وشرعت بهدمه داخليا.
وحسب السكان المجاورين لمنزل عامر فان الهدم داخل المنزل تم من خلال الات هدم يدوية وبعضها كمبرسات وبوجود خبراء ومنهدسين بزي عسكري.
وكانت قوات الاحتلال قد اخطرت اصحاب اربعة منازل يتهم ابناؤها بالمشاركة والتخطيط لعملية ايتنمار بالهم وهدمت بعضها والتي تعود لكل من: كرم المصري بالقرب من كلية الروضه شرق نابلس، ومنزل عائلة الكوسا في منطقة الضاحية العليا، ومنزل عائلة يحيي الحج حمد في منطقة روجيب، ومنزل عائلة عليوي في منطقة الضاحية.
واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال خلال عملية الهدم وانسحاب قوات الاحتلال خاصة في شارع عمان.

الأخبـــــــار
2016-05-03 | 07:55
1623