قوات الاحتلال تغلق الطريق الرابط بين بيتونيا وقرى غرب رام الله
- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، الطريق الرابطة مدينة رام الله وبيتونيا، بالقرى والبلدات الواقعة غرب المحافظة.
وأفاد شهود عيان باتصال هاتفي مع "وفا" بأن 6 جيبات عسكرية إسرائيلية، نصبت حاجزا عسكريا بالقرب من مدخل بيتونيا الغربي، ومنع جنود الاحتلال على الحاجز المواطنين من المرور بكلا الاتجاهين.

الأخبـــــــار
2016-05-03 | 19:56
2985