جنين: إحياء اليوم العالمي للتضامن مع مرضى الثلاسيميا
شارك عشرات المواطنين في مدينة جنين، اليوم السبت، بمسيرة مركزية ومهرجان نظمتهما جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا في فلسطين، لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع المصابين بهذا المرض، الذي يصادف الثامن من آذار، تحت عنوان "خطوة نحو حياة أفضل".
وانطلقت المسيرة من أمام محافظة جنين وجابت شوارع المدينة، وانتهت بمهرجان خطابي في قاعة المحافظة، أكد المتحدثون خلاله أن مرضى الثلاسيميا يستحقون كل مؤازرة ودعم من كافة مؤسسات المجتمع، وطالبوا بمزيد من الدعم لهذه الشريحة من أبناء شعبنا، من خلال توفير خدمات صحية علاجية أفضل لهم، ومقاعد دراسة للجامعيين وفرص عمل للخريجين منهم.
واستعرض المتحدثون مسيرة الجمعيات والمؤسسات التي تعمل على الحد من انتشار هذا المرض وضرورة خلو فلسطين منه، مثمنين دور كل من عمل على إنجاح هذه الفعالية.

الأخبـــــــار
2016-05-07 | 16:08
2805