"تهاني"... د.غنام والأمن الوطني وفلسطين الخير يحققون لها الأماني
ساهمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام برسم الفرحة وفتح بوابة أمل في بيت المواطنة تهاني والتي تقطن مخيم الأمعري، حيث قدمت لها طرفا صناعيا ومبلغا ماديا بتبرع من رجل خير في الولايات المتحدة الأمريكية ما ساهم في تخفيف آلامها ومساندتها على تخطي واقعها.
تهاني مواطنة فلسطينية عانت من ظروف صعبة للغاية نتيجه وضعها الصحي والمادي، ولكنها اليوم خاطبت المتواجدين في منزلها:" اليوم أبدأ حياتي من جديد وبكل فرحة وأمل"، شاكرة كل من ساهم في مساعدتها وعلى رأسهم د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة وبرنامج فلسطين الخير الذي يبث على قناة معا اضافة الى العميد سعادة وجهاز الأمن الوطني واللجنة العلمية.
وبينت المحافظ أن التكامل بين كافة المؤسسات الشريكة الرسمية والإعلامية وبتعليمات فخامة الرئيس الذي يأمر بمساندة كافة قطاعات شعبنا بصرف النظر عن انتماءاتهم السياسية او الحزبية، أفرز نتائج لامستها تهاني حيث تم ترميم منزلها بشكل كامل وفرشه بالمستلزمات التي توفر حياة كريمة للمواطنة، إضافة إلى تأمين طرف صناعي لها سابقا ساهم في تخطي واقعها والشد من أزرها ودعمها.
وشكرت المحافظ غنام التكامل الايجابي بين كافة مؤسساتنا، لافتة أن للأمن الوطني وضباطه وكوادره دائما بصمات متميزة على الصعيد الاجتماعي، مبرقة بتحيات فخرها واعتزازها بأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وخصوصا للأشقاء الأربعة المأسورين في زنازين المحتل والذين كان لهم مساهمة متميزة في موضوع هذه المواطنه ولكنهم فضلوا عدم ذكر اسماءهم، مشيرة أن أسرانا عنوان للعطاء على كافة الأصعدة.
وأشادت المحافظ غنام والتي تفقدت المنزل المرمم اليوم والى جانبها العميد سليمان قنديل قائد منطقة رام الله والبيرة و العميد سعادة سعادة وفعاليات المخيم بطاقم برنامج فلسطين الخير، مؤكدة أن مساندة المواطنين والتخفيف من معاناتهم مهمة جماعية تكاملية، مؤكدة أن المحافظة ستكون دائما إلى جانب كل من يعمل لصالح المواطن وتلبية احتياجاته.

الأخبـــــــار
2016-05-07 | 16:33
7809