النائب العام يترأس اجتماعا لرؤساء النيابة العامة والنيابات المتخصصة
ترأس النائب العام أحمد براك اليوم الاثنين، اجتماعا لرؤساء النيابة العامة في المحافظات، ورؤساء النيابات المتخصصة في مكتب النائب العام، بحضور مساعدي النائب العام أكرم الخطيب وأشرف عريقات.
وناقش الاجتماع أهم التحديات والإنجازات التي قدمها رؤساء النيابة العامة ورؤساء النيابات المتخصصة، وتم استعراض خطط عمل النيابات كافة، للحد من تراكم الملفات المدورة في النيابة العامة، رغم النقص في عدد أعضاء النيابة العامة وعدم كفايتهم لتحقيق ذلك الهدف، وضرورة العمل على إنهاء الملفات المتراكمة بطريقة سليمة وعدم الإخلال بالعدالة الجنائية وحقوق المواطنين، لغايات تقديمها للمحكمة المختصة.
وأكد النائب العام ضرورة التعاون مع رؤساء المحاكم ومدراء الشرطة بما يصب في مصلحة العمل ويخدم المواطن، مع التأكيد على سرعة الإنجاز ومضمون العمل.

الأخبـــــــار
2016-05-09 | 15:29
1641