ميليشيا "حماس" يقمع ويعتقل مضربين عن الطعام في رفح
أفاد شهود عيان، مساء امس الاثنين، بأن أفرادا من أمن "حماس"، اقتحموا اعتصاما نفذه عدد من الشبان العاطلين عن العمل في رفح جنوب قطاع غزة.
وقال شهود العيان إن أفراد أمن "حماس" اعتدوا بالضرب على المعتصمين المضربين عن الطعام، وسحلوهم في الشارع ونهبوا أمتعتهم وفراشهم قبل أن يعتقلوهم.
وكان العشرات من الشباب بدأوا إضرابا مفتوحا عن الطعام مطالبين بحياة كريمة وتوفير فرص عمل لهم.
ـ

الأخبـــــــار
2016-05-10 | 08:22
1509