رام الله: بحث سبل النهوض بقطاع مستوردي المركبات إلى غزة
بحث وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، مع جمعية مستوردي المركبات لقطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عدة مسائل تتعلق بقطاع مستوردي المركبات بغزة، وسبل النهوض بهذا القطاع وتعزيز دوره في خدمة أبناء شعبنا وتلبية حاجة السوق من المركبات في غزة.
وأكد طبيلة، لدى استقباله الوفد، استعداد الوزارة بكافة طواقمها وامكانياتها تقديم كل الدعم والمساندة لقطاع مستوردي المركبات في قطاع غزة، وصولا الى تحديث اسطول النقل والمواصلات والتخفيف من معاناة اهلنا بالقطاع جراء الحصار المفروض عليهم والاثار المترتبة جراء الانقسام.
وشكر رئيس مجلس ادارة جمعية مستوردي المركبات اسماعيل النخالة، وزارة النقل والمواصلات على جهودها الحثيثة وعملها الدؤوب الهادف الى مساندة ومؤازرة أهلنا في القطاع، ومواصلة بذل قصارى الجهود في سبيل خدمة القطاع في كافة المجالات ضمن الامكانيات المتاحة، رغم عراقيل الاحتلال.
واتفق الجانبان على دراسة وبحث كافة القضايا المطروحة، وايجاد الحلول المناسبة لها في اطار الظروف والامكانيات المتاحة وضمن القوانين والانظمة المعمول بها، وتأكيد مواصلة الجهود مع كافة الجهات والاطراف ذات العلاقة.
ــ

الأخبـــــــار
2016-05-10 | 16:58
1947