الاحتلال يعتقل 18 مواطنا خلال مداهمات في الضفة والقدس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 12 مواطناً من عدة محافظات في الضفة بينهم نائب في المجلس التشريعي.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان صحفي، أن ستة مواطنين اُعتقلوا من القدس غالبيتهم من العيسوية وهم: فارس داري (18 عاماً)، وباسم محيسن(18 عاماً)، ومعاذ عبيد (18 عاماً)، ومحمد جمال محمود (19 عاماً)، إضافة إلى عمار أبو عصب، ومأمون زغير.
كما اُعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة الخليل وهم: مهند عبد الحميد ابو ماريا (16 عاماً)، وحسن سامي طنينه، وعلى أشرف جوابرة، ومحمد جوابرة.
ومن محافظة رام الله والبيرة، اعتقل الاحتلال النائب عبد الجابر فقهاء، فيما اُعتقل مواطن من محافظة بيت لحم وهو أحمد خليل أبو مفرح (22 عاماً).
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، واقتادتهم الى أحد مراكز الاعتقال في المدينة للتحقيق معهم.
وأوضح المحامي محمد محمود أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: معاذ عبيد (18 عاما)، وباسم محيسن (17 عاماً)، ومحمد جمال محمود (18 عاماً)، وفارس داري (18 عاماً).
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الاثنين كلا من: عمار أبو عصب (18 عاماً)، ومأمون الزغير.

الأخبـــــــار
2016-05-17 | 11:20
1851