مهرجان مركزي برام الله في الذكرى الـ68 للنكبة
- شارك الآلاف من أبناء شعبنا، اليوم الثلاثاء، في المهرجان المركزي الذي أقيم في مدينة رام الله إحياء للذكرى الـ68 لنكبة فلسطين.
وشارك آلاف المواطنين من مختلف محافظات الضفة، في مسيرة انطلقت من أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات باتجاه ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله، حيث المهرجان المركزي الذي دعت إليه اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة.
وتقدمت المسيرة الفرق الكشفية وجوقة قوات الأمن الوطني، وحمل المشاركون مجسمات لخارطة فلسطين، والأعلام والرايات السوداء، كما ارتدى عدد من الشبان قمصانا سوداء كتب عليها "حق العودة" و"1948"، كما رفع المشاركون مجسمات لمفاتيح ترمز إلى حق العودة إلى المنازل التي هجروا منها، كتب عليها اسماء البلدات والقرى المهجرة.
وكان أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم ورئيس الوزراء رامي الحمد الله وضعا إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات قبيل انطلاق المسيرة.

الأخبـــــــار
2016-05-17 | 12:36
1563