الاحتلال يقتحم بلدة سعير شرق الخليل
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، بلدة سعير شرق الخليل جنوب الضفة الغربية.
وقالت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، وداهمت منازل المواطنين، وفجرت أبواب بعضها، وأقامت الحواجز التفتيشية بين أحيائها وعلى مداخلها، بحجة البحث عن مطلوبين لأجهزتها الأمنية.

الأخبـــــــار
2016-05-22 | 10:36
1461