رام الله: اجتماع يبحث التعاون في مكافحة الجرائم الاقتصادية وغسيل الأموال
بحث النائب العام أحمد براك، مع مدير عام هيئة البترول فؤاد الشوبكي، ومدير الضابطة الجمركية العميد إياد بركات، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز التعاون المشترك.
وناقش براك، خلال اجتماعين منفصلين، مع الشوبكي والعميد بركات، سبل تسهيل التعاون في سبيل ملاحقة مرتكبي الجرائم الاقتصادية، وإنجاز كافة القضايا المتعلقة بقضايا غسيل الأموال، والتعاون مع النيابة المتخصصة في مكتب النائب العام، بما يحقق الحفاظ على موارد الدولة المتعلقة بمسألة الجباية في المحروقات والجمارك.
كما جرى خلال الاجتماعين الاستماع إلى ملاحظات الجهتين وإشكاليات عملهما مع النيابة العامة المتخصصة بالجرائم الاقتصادية.

الأخبـــــــار
2016-05-24 | 15:18
2163