الاحتلال يخطر بهدم منزل وبركسين جنوب نابلس
أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بهدم منزل وبركسين في قرية دوما جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، لـ"وفا" ان قوات الاحتلال سلمت ثلاثة إخطارات بالهدم في منطقة صيفي شرق دوما جنوب نابلس.
وأضاف أن هذه الإخطارات سلمت لعائلتي مرار ودوابشة.

الأخبـــــــار
2016-05-25 | 12:45
1113