محافظ طوباس يوقع مذكرة تفاهم مع المجموعة الطوعية المدنية الإيطالية
وقع محافظ طوباس والأغوار الشمالية ربيح الخندقجي، مع مدير عام للمجموعة الطوعية المدنية الإيطالية (GVC) لوكا دي فيليكايا، اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم من أجل التنسيق المشترك وترتيب وتنظيم للمشاريع التي تنفذها المنظمة في المحافظة، بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الحكومية والأهلية الشريكة.
جاء ذلك على هامش افتتاح الخندقجي، مكتب الشمال للمجموعة الطوعية المدنية الايطالية في طوباس، بحضور مدير عام المجموعة فيليكايا، ومدير مكتب طوباس مؤيد دراغمة، ومدير المشاريع في المنظمة تيسير عرباسي، ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بالمحافظة خضر دراغمة، ومسؤول ملف الأغوار معتز بشارات، وبحضور قادة الأجهزة الأمنية وممثلي المؤسسات الدولية والأهلية والرسمية والجمعيات التعاونية والهيئات المحلية وممثلي المؤسسات الدولية العاملة بالمحافظة .
وثمن المحافظ كافة الجهود التي تبذلها المؤسسات الدولية في تقديم المشاريع من أجل تحسين ظروف المعيشة لسكان الأغوار الشمالية والذي جاء بالتكامل والتعاون مع المؤسسات الرسمية والهيئات المحلية، مشيرا الى أن افتتاح مكتب GVC اليوم بالمحافظة ليخدم منطقة الشمال هو تأكيد على أهمية المحافظة في القطاعين الزراعي والاقتصادي، وحاجة مواطني المناطق المهمشة الى مزيد من الدعم في المشاريع التي تحقق متطلباتهم .
وبدوره أشار فيليكايا، إلى أن وجود مكتب للمجموعة بالمحافظة سيسهل على طواقم العمل والتواصل والتشارك، وان مجال العمل المشترك والتعاون القائم مع المحافظة والمؤسسات الشريكة دفع بضرورة التواجد بشكل مستمر، مشيرا الى استمرار الشراكة والعمل لتقديم ما نستطيع لدعم السكان من المشاريع التنموية والحياتية .

الأخبـــــــار
2016-05-31 | 13:30
1611