قوات الاحتلال تعتقل شابا من قباطية على حاجز زعترة
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، شابا من بلدة قباطية جنوب، جنين على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس .
وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عبد الله حثناوي على حاجز زعترة جنوب نابلس بعد احتجازه لعدة ساعات .

الأخبـــــــار
2016-06-02 | 09:21
1275