الرئيس يهنئ مملكة الدنمارك بيوم الدستور
رام الله- هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد، في برقيتين منفصلتين، ملكة الدنمارك مارغريت الثانية، ورئيس وزراء المملكة لارس لوكا راسموسين، لمناسبة احتفال بلادهما بيوم الدستور.
وتمنى سيادته لمملكة الدنمارك وشعبها الصديق بدوام التقدم والازدهار، آملا ان تعود عليهم هذه المناسبة وقد حققوا ما يصبون اليه من أهداف وتطلعات سامية، معربا عن تقديره لروابط الصداقة بين البلدين والشعبين، ومؤكدا حرصه على مواصلة وتوطيد سبل التعاون المشترك، ومعولا على جهود الدنمارك لدعم شعبنا للدفع بعملية السلام قدما وبما يمكننا من إنهاء الاحتلال لبلدنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

الأخبـــــــار
2016-06-05 | 14:08
1575