تكريم الوزارات المشاركة في تطبيق النظام الموحد لإدارة الموارد البشرية
رام الله- كرّم ديوان الموظفين العام، اليوم الأحد, الوزارات المشاركة في تطبيق النظام المحوسب الموحد لإدارة الموارد البشرية "موارد"، الذي أنجزه الديوان بالشراكة مع المؤسسات والدوائر الحكومية.
وقال رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، إن توظيف التكنولوجيا لخدمة الموارد البشرية سيثمر بتبسيط الإجراءات على الجميع ويعمل على اختصار الوقت والجهد والإسراع بإنجاز كافة المهام والمعاملات في الدوائر الحكومية .
وأضاف أن نظام "موارد" هو أحد الأنظمة التي طورها الديوان ليأتي منسجما مع الممارسات الفضلى لاستخدام التكنولوجيا ويساعد في تطبيق قانون الخدمة المدنية واللوائح المنظمة, ويوحد النماذج والإجراءات, ويعزز الشفافية والمتابعة والتدقيق, وهو مقدمة للتوقف عن استخدام المراسلات الورقية من الوزارات للديوان .
وأشار أبو زيد إلى الانجازات التي حققتها الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في الديوان خلال السنوات القليلة الماضية, كالأرشفة الالكترونية, وتطبيق الهاتف المحمول "وظيفتي" والامتحان الالكتروني, وقال: "نعمل اليوم على تطبيق النظام الجديد "موارد"، الذي يغطي جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بالموارد البشرية في جميع مؤسسات الخدمة المدنية ومنها "التعيين، والترقية، والنقل، وإنهاء الخدمة، ...الخ" وفي القريب العاجل سنعلن عن انجازات إضافية على صعيد التكنولوجيا .
وعلى هامش حفل التكريم، أعلن عن تطبيق نظام "موارد" على مجموعة جديدة من الوزارات، هي: (الأشغال العامة، والحكم المحلي، والنقل والمواصلات، والعمل، والثقافة، والإعلام، والعدل).

الأخبـــــــار
2016-06-05 | 14:11
1725