الرئيس يتلقى برقيتي تهنئة بحلول رمضان من سنيورة وجعجع و أمير قطر وشيخ الأزهر
تلقى الرئيس محمود عباس، برقيتي تهنئة بحلول شهر رمضان الفضيل، من رئيس كتلة المستقبل اللبنانية فؤاد السنيورة ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وزوجته النائب ستريدا.
وتمنّوا جميعا أن تعود المناسبة على سيادته بالخير واليمن والبركة، وعلى فلسطين ولبنان "بالعزة والألفة والمحبة والاستقرار والازدهار".
كما تلقى الرئيس محمود عباس، برقيتي تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، من أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، وشيخ الأزهر أحمد الطيب.
وأعرب الأمير تميم في برقيته، أن تعود المناسبة على سيادته بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الفلسطيني وقد استعاد حقوقه الوطنية المشروعة وأقام دولته المستقلة على أرض وطنة، وعاصمتها القدس الشريف.
كما دعا الشيخ الطيب الله تعالي أن يعيد الشهور والأعوام على الرئيس عباس، وشعبه، وعلى الأمتين والعربية والإسلامية بمزيد من الأمن، والأمان، والاستقرار، والرخاء.

الأخبـــــــار
2016-06-07 | 11:12
1347