الرئيس يدعو المؤسسات الفلسطينية لدعم دور الأيتام والمسنين في رمضان
تسلم التقرير السنوي لمؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى
رام الله- دعا رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، المؤسسات الفلسطينية كافة الرسمية وغير الرسمية، إلى توجيه دعمها وأعمالها الخيرية، نحو دور الأيتام والمسنين، وإقامة الموائد الرمضانية لهذه الفئات.
وحث سيادته على أن يكون رمضان شهرا للتراحم والتكافل الوطني والاجتماعي، ودعا إلى اقتصار الاحتفالات بالشهر المبارك على الشعائر الدينية.
في سيق متصل، تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، التقرير السنوي لمؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى للعام 2015.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته، اليوم الأربعاء، في مقر الرئاسة، لمجلس إدارة وتنمية أموال اليتامى، برئاسة رئيس مجلس الإدارة رفيق النتشة، بحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومستشار الرئيس القانوني حسن العوري.
وأطلع النتشة، سيادته، على أبرز ما جاء في التقرير السنوي من نتائج ايجابية على صعيد إدارة وتنمية أموال اليتامى والمحافظة عليها، حيث حققت المؤسسة ربحا يقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار.
وأشار إلى أن هذه النسبة تزيد عن الأرقام التي حققت خلال الأعوام الماضية بحوالي 25%، ما يؤكد نجاح الخطط التي وضعت من أجل تنمية هذه الأموال وزيادتها لصالح الأيتام.
وأشاد الرئيس بنتائج التقرير السنوي، وبعمل مجلس إدارة مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى، وجهودها للمحافظة على أموال اليتامى، مؤكدا تقديمه الدعم الكامل لعملها وتطويرها لصالح الأيتام.

الأخبـــــــار
2016-06-08 | 16:56
1383