الرويضي: الدعوات لاقتحام الأقصى انعكاس لانضمام المتطرفين الى حكومة نتنياهو
اعتبر مستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس ممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين أحمد الرويضي، دعوات منظمة الهيكل الاسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى المبارك، انعكاس طبيعي لانضمام المتطرفين "يهودا غليك" و"ليبرمان" الى حكومة نتنياهو.
وقال الرويضي في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الخميس: أن دعوات منظمة الهيكل الاسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى المبارك في شهر رمضان، انعكاس واضح لتداعيات انضمام "يهودا غليك" و "ليبرمان" الى حكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة، لافتاً إلى اجراءات عنصرية جديدة كابعاد المصلين واعتقالهم والتنكيل بهم.
ورأى الرويضي أن هدف سياسة سلطات الاحتلال هو اخلاء المسجد الأقصى المبارك من المصلين والمرابطين، والسيطرة الكاملة عليه لتسهيل دخول المستوطنين بكثافة .

الأخبـــــــار
2016-06-09 | 13:34
1995