قوات الاحتلال تستهدف مزارعين ورعاة أغنام شرق غزة
استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأحد، بنيران أسلحتها الرشاشة مزارعين ورعاة أغنام شرق مدينة غزة.
وأفاد مراسل "وفا" نقلا عن شهود عيان، بأن جيبات الاحتلال الإسرائيلي، فتحت بشكل كثيف نيران أسلحتها الرشاشة اتجاه رعاة أغنام ومزارعين شرق منطقة جحر الديك شرق جنوب مدينة غزة، دون ان تسجل أي إصابات في صفوفهم.

الأخبـــــــار
2016-06-12 | 13:48
1821