الشرطة تقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية للأيتام في أريحا
أريحا- أقامت الشرطة في مدينة أريحا، اليوم الأحد، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية للأطفال الأيتام من "جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين" في المحافظة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن الأمسية أقيمت في مديرية الشرطة وأشرف عليها فرع العلاقات العامة والإعلام والشؤون الإدارية في شرطة المحافظة ومكافحة المخدرات، لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بالإضافة إلى باقي الأقسام، وحضرها أكثر من 50 طفلا وطفلة إضافة إلى عدد من المشرفين والمشرفات في الجمعية".
وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب التعاون المشترك ما بين الشرطة والجمعية وكافة المؤسسات في المحافظة.
وشدد على أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة الشرائح وخاصة الأيتام ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية، لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.
بدوره، أعرب مدير جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين جبر عفاني عن شكره وتقديره للمؤسسة الشرطية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله، لدورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة وتطبيق القانون وتقديم كافة الخدمات المميزة للمواطنين، إضافة للأنشطة السنوية المشتركة مع الجمعية والمراكز التابعة لها، مؤكدا أن رعاية الأيتام والاهتمام بهم أمر ضروري من أجل الحفاظ على تماسك الأسر والمجتمع.
وشملت الأمسية على أنشطة هادفة وتعارف ما بين منتسبي الشرطة والأطفال والقائمين على الجمعية، فيما بدت الفرحة والسعادة على وجوه الأطفال الأيتام الذين تم نقلهم بحافلات الشرطة الخاصة من مقر الجمعية إلى مديرية الشرطة.

الأخبـــــــار
2016-06-13 | 00:03
2133