الشرطة: مجهولون يستولون على سيارة حكومية على طريق قلنديا رام الله
- قال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، "إن مجهولين قاموا بالاستيلاء على سيارة حكومية ،اليوم الثلاثاء، على طريق قلنديا - رام الله، وأنزلوا سائقها منها، وقاموا بسرقتها".
وأضاف ارزيقات خلال اتصال هاتفي لـ"وفا"، "قام مجهولون باعتراض مركبة حكومية كانت تسير في شارع - كفر عقب صباح اليوم، وأنزلوا سائقها منها، واستولوا عليها"، وعلى الفور باشرت الشرطة بإجراءات التحري، والتحقيق، للوقوف على ملابسات هذا الاعتداء".

الأخبـــــــار
2016-06-14 | 11:26
1341