صيدم يلتقي وفداً من سلواد لبحث إنشاء ملعب تدريبي
التقى وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الثلاثاء، وفداً من بلدة سلواد؛ لبحث إنشاء ملعب معشب في ساحة مدرسة ذكور سلواد الأساسية؛ لاستفادة المدرسة والنادي المحلي.
وضم الوفد رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، ورئيس بلدية سلواد، ورئيس النادي الرياضي، إضافة إلى ممثلين عن فعاليات ومؤسسات البلدة، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم في الوزارة فواز مجاهد.
وأكد صيدم أن الوزارة تولي النشاطات التربوية اهتماماً كبيراً، خاصة التي تركز على بناء عقول الطلبة وأجسادهم وتعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم.
وأوضح أن الوزارة ستقوم بإعداد اتفاقية مع نادي سلواد تتضمن كافة الجوانب المتعلقة بالملعب وآليات استخدامه وتجهيزه وتعشيبه، مؤكداً على الشراكة مع المؤسسات المجتمعية والأهلية من أجل خدمة الغايات التربوية.
من جهته، أعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم للوزير صيدم على اهتمامه وحرصه على دعم المشاريع والأفكار الشبابية والريادية والمساهمة في تطوير التعليم والنهوض به، مؤكدين أن هذا الملعب سيسهم في خدمة طلبة المدارس وشباب البلدة.

الأخبـــــــار
2016-06-14 | 16:11
1197