الغرفة التجارية تتبرع بجهازي غسيل كلى لمستشفى الشهيد عرفات في سلفيت
سلمت غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت، اليوم الأربعاء، جهازين لغسيل الكلى لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت.
وأشاد محافظ سلفيت إبراهيم البلوي، بجهود الغرفة التجارية ورئيسها ورجال الأعمال في المحافظة، لمساهمتهم المجتمعية الفاعلة والمميزة للارتقاء بواقع الخدمات الطبية والصحية في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي والقطاع الصحي بشكل عام.
وبين رئيس الغرفة التجارية إياد الهندي أن التبرع اليوم بجهاز غسيل كلى وجهاز آخر قبل شهر لمستشفى سلفيت الحكومي، يأتي ضمن مساهمات الغرفة التجارية ورجال الأعمال بالمحافظة لتعزيز ودعم القطاع الصحي، وللمساهمة في التخفيف عن كاهل المستشفى والضغط الملقى على عاتقه والحفاظ على حياة المرضى وسلامتهم.
بدورها، قدمت إدارة مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي الشكر لمحافظ سلفيت وللغرفة التجارية رئيسا واعضاء ولرجال الاعمال ولحركة فتح وبلدية سلفيت، ولكل المؤسسات الداعمة للمستشفى والقطاع الصحي في المحافظة.

الأخبـــــــار
2016-06-15 | 15:02
1461