رئيس سلطة المياه يبحث مع الوكالة الألمانية تعزيز التعاون المشترك
رام الله- التقى رئيس سلطة المياه مازن غنيم في مكتبه اليوم وفدا من الوكالة الألمانية برئاسة بيتينا كلارسمان؛ لمناقشة مشاريع المياه والصرف الصحي الممولة من هذه الوكالة وتطورات العمل في هذه المشاريع.
كما تم التطرق إلى التحديات والمعيقات التي تواجه العمل فيها، وبحث آلية التعاون والاتصال بين الطرفين لتحسين وتمتين العمل على المستوى الفني فيما يتعلق بالبرامج التي تنفذها سلطة المياه والمرتبطة بالمشاريع والعاملين في القطاع بهدف الحصول على أفضل النتائج من هذه البرامج.

الأخبـــــــار
2016-06-16 | 21:18
1497