عشرات الإختناقات خلال قمع الإحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية
قلقيلية- قمعت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، مسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية الوحيد المغلق من أكثر من 13 عاما لصالح مستوطني مستوطنة قدوميم.
وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية ونشرت عدد من القناصة في منازل المواطنين وأطلقت العشرات من قنابل الغاز باتجاه المشاركين في المسيرة والمنازل السكنية مما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق عولجت ميدانيا إضافة إلى إعطاب خزان مياه تعود ملكيته للمواطن ناصر رشدي.
يذكر ان مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال عقب انطلاق المسيرة الثالثة في شهر رمضان بمشاركة المئات من أبناء القرية ومتضامنين أجانب من منظمات مختلفة ونشطاء سلام إسرائيليين.

الأخبـــــــار
2016-06-17 | 16:08
2187