صيدم : نعمل على مواجهة سياسة دولة الاحتلال في تهويد التعليم في القدس
أكد وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم، وزير التربية والتعليم العالي عمل الوزارة على دعم التعليم في القدس لمواجهة سياسة دولة الاحتلال في تهويد التعليم.
وقال صيدم في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الإثنين: "ان وزارة التربية والتعليم بصدد اتخاذ خطوات فعلية وعملية لتحسين التعليم في القدس ومواجهة عملية تهويد سلطات الاحتلال للتعليم في القدس.
وشدد صيدم على حق الطلبة المقدسين بدعم أكبر لمواجهة هجمة الاحتلال، الساعي لمصادرة حقنا بإدارة الثانوية العامة في القدس، والواقف مانعا أمام عملنا لتجميل وتحسين مدارس القدس.
وحول بحث وزارة التربية والتعليم العالي مع ممثل اليابان لدى دولة فلسطين قضية تطوير قطاع التعليم.
أكد صيدم مشاركة اليابان في عملية تطوير المناهج التعليمية الفلسطينية، و تقديمها المساعدة لاعادة رسم المناهج التعليمية الفلسطينية.
وقال صيدم: "سيكون لليابان دور أكبر في بناء المدارس المتميزة والعصرية لخدمة الأبناء الذين لديهم صعوبة في التعلم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، "موضحا أن المناهج ستكون أكثر تفاعلية مع الطلبة ومواكبة التطور، وتركزعلى على التحليل والتفكير.

الأخبـــــــار
2016-06-20 | 13:38
1647