فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

بالفيديو : الرئاسة والمخابرات العامة تقدم مكرمة لتكية “ستنا مريم”

سلّم وفد من المخابرات العامة في محافظة بيت لحم، اليوم الأحد، تكية “ستنا مريم” تبرعا بقية 25 ألف دولار باسم الرئيس محمود عباس وجهاز المخابرات العامة.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية لمقر التكية بتوجيهات من الرئيس عباس وبتكليف من رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ضم مدير مخابرات بيت لحم العقيد سليم القيسي، ونائبه المقدم أحمد أبو حديد، حيث تم تسليم 25 ألف دولار لمحافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، منها 15 ألف دولار مقدمة من سيادة الرئيس و10 آلاف دولار مقدمة من جهاز المخابرات، وذلك لمساعدة التكية في الاستمرار في عملها لإعداد وتقديم الوجبات الغذائية للأسر المحتاجة في شهر رمضان الفضيل، وللتأكيد على دور المؤسسة الأمنية المجتمعي.

وقال مدير مخابرات بيت لحم العقيد سليم القيسي ان وفدا رسميا بتكليف من رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج لتسليم مبلغ 25 الف دولار لمحافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري منها 15 الف دولار مقدمة من الرئيس و10 الاف دولارمقدمة من جهاز المخابرات وذلك لمساعدة التكية في الاستمرار في عملها لاعداد وتقديم الوجبات الغذائية للاسر المحتاجة في شهر رمضان.

واضاف ان هذا جاء تأكيدا على دور المحافظة والاجهزة الامنية في الحفاظ على الامن والامان وومساعدة العائلات المحتاجة في فلسطين.

بدوره أثنى محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري على هذا العطاء والتبرع السخي من قبل سيادته واللواء فرج، لافتا الى ان التكية تقدم الآلاف من الوجبات الغذائية المتنوعة للكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة، شاكرا المؤسسة الأمنية وجهاز المخابرات العامة لعملهما وجهدهما المتواصل لخدمة أبناء شعبنا.

واضاف وبدوره قال البكري ان هذه الحملة لاقت دعم ومتابعة كبيرة منذ بداية تكوينها سواء من المؤسسات المحلية والاجهزة الامنية وغيرها، اضافة الى اسناد من الرئيس محمود عباس واللواء ماجد فرج لهذه الاعمال الخيرية. داعيا البكري ليكون هناك مزيد من الاسناد المتواصل لمثل هذه الحملات الخيرية سواء على الصعيد الرسمي او الاهلي او القطاع الخاص.

شارك في هذه التكية الخيري عدد من الشباب المتطوعين الداعمين للعمال الخيرية لمساعدة الفقراء والمحتاجين، مطالبين ابناء الشعب الفلسطيني لالتفاف حول مثل هذه الاعمال الخيرية ومساندتها ودعمهاـ حيث قالت المتطوعة في تكية “سيتنا مريم” ساجدة علان ان هناك اقبال من فئة الشباب في التطوع والمساعدة في هذه الاعمال الخيرية، مشيرة ان هذه الاعمال هدفها الكامل مساعدة العائلات الفقير، واضافت علان ان التكية دائما موجودة للمساعدة لاي عائلة فقيرة سواء كانت مسيحية او مسلمة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026