فيديو ..إغلاق حاجز "النفق" بين القدس وبيت لحم بسبب إصابة جندي احتلال بإطلاق نار
أصيب أحد جنود الاحتلال، صباح اليوم بجراح في عملية إطلاق نار على حاجز الـ" النفق " بين مدينتي بيت لحم والقدس.
وأغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي الحاجز الذي يفصل بين مدينتي القدس وبيت لحم المحتلتين، بحجة تعرض أحد الجنود للإصابة بالرصاص.
وذكرت مواقع اعلامية عبرية، أن جندياً من قوات ما يسمى "حرس الحدود" أصيب خلال اطلاق نار جرى على قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز، دون توضيحات اضافية حول حادثة إطلاق النار.

الأخبـــــــار
2016-06-21 | 11:00
1191