ضبط 22 طن طحين منتهي الصلاحية في طولكرم
تمكنت الضابطة الجمركية في طولكرم، الثلاثاء، من ضبط 22 طناً من الطحين منتهي الصلاحية في مدينة طولكرم.
وأفادت الضابطة الجمركية أنه بناء على معلومات استخبارية بوجود كمية من الطحين منتهي الصلاحية في أحد المخازن في طولكرم، قامت الضابطة بالاشتراك مع مديرية الاقتصاد والصحة والزراعة والمحافظة بالتوجه إلى المكان وإجراء عملية كشف وتفتيش، حيث تبين وجود 22 طن من الطحين منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي.

الأخبـــــــار
2016-06-21 | 11:24
1683