محافظ جنين يكرم ضابطا في الضابطة الجمركية
كرم محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، الملازم أول رشدي مصطفى محمد منصور المنتسب للضابطة الجمركية، تقديرا لجهوده في منع تهريب شحنة فاسدة من لحوم الحبش.
وأشاد المحافظ رمضان، بالدور الوطني والأخلاقي لأبناء الأجهزة الأمنية وجهودهم في محاربة وملاحقة المهربين ومنع دخول البضائع الفاسدة المهربة.
وشدد على تضافر كافة الجهود لوضع حد لهذه الظواهر الخطيرة، التي تعبر عن محاولات فاشلة لجعل أسواقنا الفلسطينية مكبا ومرتعا للبضائع الفاسدة، التي تضر بالاقتصاد الوطني والسلامة العامة للمواطنين.
وكانت طواقم تابعة للضابطة الجمركية تمكنت أمس الإثنين، من ضبط 6 أطنان من لحوم الحبش الفاسدة والمهربة من إسرائيل، في حظيرة لتربية الأغنام في أراضي قريتي الجلمة وعربونة.

الأخبـــــــار
2016-06-21 | 14:47
1263