الخليل: الاحتلال يستولي على شبكات لري المزروعات ويتلف 10 دونمات في البقعة
استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، على شبكات مياه زراعية في منطقة البقعة شرق محافظة الخليل.
وقال مراسلنا، إن قوات الاحتلال يرافقها ضابط "الإدارة المدنية"، وشركة المياه "ميكروت" داهموا منطقة البقعة، واستولوا على شبكات مياه لري المزروعات، وأتلفوا نحو 10 دونمات مزروعة بالخضروات، تعود ملكيتها لمواطنين من عائلة جابر، والرجبي.

الأخبـــــــار
2016-06-23 | 11:16
1683