فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

"الخارجية" تقيم إفطارا جماعيا لرئيس وموظفي وعاملي بلدية رام الله

رام الله- أقام وزير الخارجية رياض المالكي، مساء اليوم الأحد، مأدبة إفطار رمضانية في مقر الوزارة، على شرف رئيس وأعضاء والعاملين في بلدية رام الله كافة.

وقالت وزارة الخارجية إن هذه الخطوة تأتي تقديرا لدور رئيس وأعضاء والعاملين في بلدية رام الله وجهودهم الذي يبذلونها في خدمة مدينة رام الله والوطن، إضافة لعطائهم في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، وتعاونهم الحثيث مع الوزارة في تقديم كافة التسهيلات والخدمات للمبنى السيادي لوزارة خارجية دولة فلسطين المؤقت بمدينة رام الله.

وأكد المالكي أن هذا الإفطار الجماعي جزء بسيط من تعبيرنا عن التقدير والفخر بجهود كافة العاملين في بلدية رام الله الذين يتحملون مشقة العمل في جميع فصول السنة، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها البلدية لرفع مستوى نظافة المدينة.

وأشاد السفير المتوكل طه، في كلمة وزارة الخارجية، بدور بلدية رام الله الوطني في النهوض وتطوير الخدمات المقدمة من البلدية وكافة عامليها، كذلك تطرق إلى تاريخ مدينة رام الله العريق، وأن هذه اللفتة الكريمة للعاملين في بلدية رام الله، تقديرا لهم ولجهودهم المخلصة والكبيرة في الحفاظ على بيئة ونظافة مدينة رام الله هي أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الموظفين وخاصة العمال.

وأشار إلى أن العمال يقدمون خدمة إنسانية لكافة أبناء المدينة من خلال عملهم الدؤوب في الحفاظ على نظافة المدينة.

كما أشار المتوكل طه إلى دور وزير الخارجية رياض المالكي في رفع مكانة دولة فلسطين على المستويين الإقليمي والدولي، وأيضا في تعميق الروابط بين المؤسسات العامة وأبناء المؤسسات الأخرى.

 وقال إن شهر رمضان هو شهر الرحمة والتآخي والمودة وبناء جسور التواصل بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه، مبينا أن هذا الشهر الفضيل هو الشاحن لنا جميعا بالتفاني من أجل العطاء وتوطيد العلاقات الأخوية التي تربط بوشائج من المحبة الصادقة والتعاون المثمر، والتداخل الاجتماعي بين جميع شرائح المجتمع.

من جانبه، ثمن رئيس بلدية رام الله موسى حديد، هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد أواصر المحبة والألفة بين أبناء المجتمع الفلسطيني، مشيدا بالدور الهام والمحوري الذي تقوم به وزارة الخارجية وعلى رأسها الوزير المالكي، في توطيد وتعزيز العلاقات بين دولة فلسطين وسائر دول العالم، كذلك جهود وزارة الخارجية في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني المشروعة في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأوضح حديد أن هذا الزخم بالحضور يعبر عن المحبة وعلاقات الأخوة التي تحمل في طياتها مشاعر الأسرة الواحدة التي تربط بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومكوناته، وأن هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الفلسطينيين كالبنيان المرصوص وكالجسد الواحد إذا اشتكى عضو منه تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر.

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026