فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

جنين: الأمن الوقائي و"تطوع" ينظمان مأدبة إفطار جماعي للأيتام

جنين- نظم جهاز الأمن الوقائي في جنين، وحملة تطوع، مساء اليوم الثلاثاء، مأدبة افطار على شرف الأيتام في المحافظة.

ونظم جهاز الامن الوقائي مأدبة افطار لأسر الشهداء في الجهاز والأيتام وذوي الإعاقة ضمن المسؤولية المجتمعية التي يحرص الجهاز على إبقائها حاضرة لمساندة المحتاجين من أبناء شعبنا والوقوف الى جانبهم.

وشارك في الافطار الجماعي رئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، ومحافظ جنين ابراهيم رمضان، ومدير وقائي جنين العميد أمين سويطي، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ورئيس جمعية اليتيم عبد الرحيم حنايشة، وحوالي 200 طفل من مختلف الشرائح المستهدفة.

وأشاد المفتي بدور جهاز الامن الوقائي على هذه اللفتة الإنسانية التي تؤكد أن عمل المؤسسة الأمنية لا يقتصر على الأمن وتوفير الأمان بل التشابك مع كافة مكونات شعبنا .

وجرى على هامش الافطار عدد من الفقرات الترفيهية ، وتوزيع الهدايا على الأطفال، لإدخال البسمة على قلوبهم.

كما نظمت حملة تطوع بالتعاون مع الإرشاد النفسي في الجامعة العربية الأمريكية، إفطاراً وأمسية رمضانية ترفيهية للأطفال الأيتام في المحافظة  حضور نائب المحافظ كمال ابو الرب، ورئيس الحملة اللواء عبد الله كميل، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح ، وليلى حرز الله من قسم الإرشاد، وعدد من كادر حركة فتح واللجنة التنظيمية للحركة، والعشرات من المتطوعين في الجامعة.

وأشاد ابو الرب بدور "تطوع" وكافة القائمين على هذه الأمسية والإفطار والذي يؤكد وحدة أبناء شعبنا ووقوفهم الى جانب الفقراء والمساكين .

ودعت حرز الله الى مزيد من التشابك والتواصل مع كافة ابناء شعبنا، من أجل تقديم العون والمساعدة للمحتاجين والعمل على نشر روح العمل التطوعي .

وأكد كميل أهمية رعاية الأيتام والفقراء وابناء الشهداء والاسرى والمناضلين الذين قدموا أغلى ما يملكون لصالح تحرير الوطن واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وشدد على الدور الذي تطلع به حملة تطوع على مستوى الوطن، مؤكداً أنها تعود بالكادر الفتحاوي للزمن الجميل القائم على رعاية الناس وحبهم ومتابعة شؤونهم في كل وقت، من خلال تنظيم حملات تطوعية لقطف الزيتون أو من خلال القيام بحملة للنظافة في الشوارع أو تنظيف المقابر.

وبين كميل أن حملة "تطوع" ستواصل عملها ونشاطها في كل مكان من أجل خدمة المواطن وتقديم يد العون له، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، موضحاً أن حركة فتح تعتمد بالأساس على قربها من المواطن.

وأشاد صلاح بكافة القائمين على هذه الفعالية والتي تؤكد وحدة شعبنا، داعيا الى العمل في هذا الشهر المبارك على انهاء الانقسام ليتمكن شعبنا من تحقيق حلمه المنشود في الحرية والاستقلال .

وتخلل الافطار والأمسية، فقرات ترفيهية من رسم على الوجوه، وفقرات غنائية وتوزيع الهدايا على الأيتام بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026