استمرار فتح معبر رفح أمام المسافرين لليوم الثاني على التوالي
واصلت السلطات المصرية، اليوم الخميس، فتح معبر رفح البري الحدودي جنوب قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي أمام الحالات الإنسانية في كلا الاتجاهين.
وأكد مراسل "وفا" بأن البوابة الرئيسية للمعبر في الجانب المصري فتحت أمام مغادرة الحافلات، التي تقل المسافرين من ذوي الحالات الإنسانية ومن حملة الإقامات المصرية، وبدأت الحافلات بالمغادرة من الجانب الفلسطيني إلى المصري، إضافةً إلى عودة العالقين إلى غزة.
وكان غادر 572 مسافراً من الحالات الإنسانية ووصول 427 عالقاً من الجانب المصري، في اليوم الأول من الفتح الاستثنائي لمدة 5 أيام للمعبر.

الأخبـــــــار
2016-06-30 | 12:04
1515