اعتقال شاب من قباطية داخل أراضي الـ 48
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من بلدة قباطية جنوب جنين، داخل أراضي الـ 48.
وذكر ذوو المعتقل محمود راسم اخزيمية (25 عاما) لـ"وفا" أن قوات الاحتلال اعتقلته أثناء تواجده داخل أراضي الـ 48.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من بلدة قباطية جنوب جنين، داخل أراضي الـ 48.
وذكر ذوو المعتقل محمود راسم اخزيمية (25 عاما) لـ"وفا" أن قوات الاحتلال اعتقلته أثناء تواجده داخل أراضي الـ 48.