محافظ جنين يقدم التعازي لعائلة المواطنة التي قضت في تفجير اسطنبول
قدم محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الخميس، التعازي لعائلة المواطنة نسرين ملحم التي قضت إثر العمل الإرهابي الذي طال الأبرياء في مطار أتاتورك في اسطنبول في جمهورية تركيا الشقيقة .
وقدم رمضان التعازي والمواساة باسم قادة الأجهزة وفعاليات وأهالي المحافظة من عائلتي لحلوح وملحم في بلدتي عرابة وكفر راعي بفقدان فقيدتهم المرحومة نسرين، داعيا الله عز وجل أن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

الأخبـــــــار
2016-06-30 | 16:47
1185