الاحتلال يعتقل شابا من جبع جنوب جنين
جنين- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، شابا من بلدة جبع جنوب جنين وداهمت عدة منازل .
وذكرت مصادر محليه أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب باسل أحمد عباس في العشرينات من عمره بعد اقتحامها بلدة جبع ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه وإخراج سكانه إلى العراء.
وأكدت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال أخضعت عددا آخر من منازل البلدة للتفتيش، وعبثت بمحتوياتها ونكلت بسكانها خلال ساعات الفجر والصباح الأولى.

الأخبـــــــار
2016-07-01 | 15:46
1455