الرئيس يصدر تعليمات مشددة للأجهزة الامنية بحفظ الامن وتحقيق الأمان للمواطنين
-عزى عائلتي شهيدي الاجهزة الامنية في نابلس
رام الله- قدم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الجمعة، واجب العزاء لعائلتي شهيدي الاجهزة الامنية اللذين استشهدا أثناء أدائهما الواجب الوطني في مدينة نابلس.
وأكد سيادته، خلال اتصال هاتفي مع عائلة الشهيد عنان طبوق من جهاز المخابرات العامة، ومع عائلة الشهيد عدي الصيفي من الامن الوطني، بان دماءهما الزكية لن تذهب هدراً.
هذا وقد اصدر الرئيس قراراً بترقية الشهيدين عدي الصيفي وعنان طبوق.
كما ترأس رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اجتماعا لقادة الاجهزة الامنية، بحضور رئيس الوزراء وزير الداخلية رامي الحمد الله.
وأصدر سيادته، تعليماته المشددة لقادة الاجهزة الامنية، بضرورة حفظ الامن وتحقيق الامان للمواطن وفق القانون وفي كافة المناطق.
وأكد الرئيس، على الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه خرق القانون، وانتهاك حرمة الدم الفلسطيني لخلق حالة من الفوضى، أي كان انتماؤه، مشدداً على انه لا يوجد أحد فوق القانون.

الأخبـــــــار
2016-07-01 | 23:57
2337