الحسيني: البناء في معاليه ادوميم وهدم منازل الشهداء في مخيم قلنديا مخطط لتهجير المقدسيين
اعتبر محافظ القدس ووزير شؤونها عدنان الحسيني انشاء 1360 وحدة استيطانية في معاليه ادوميم وهدم منزلي الشهيدين ابو حبسة وعساف في مخيم قلنديا جزء من مخطط محاصرة المقدسيين وتهجيرهم، والضغط على أهالي المخيم لأنهم في المواجهة دائما .
ورد الحسيني في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الإثنين على قرار رئيس وزراء حكومة الاحتلال ببناء وحدة استيطانية في مستوطنة “معالي أدوميم” فقال: ”جميع هذه المستوطنات تقع في محيط القدس ، هدفها تضييق الخناق على المواطنين، وحصار المدينة والعبث في مصير المقدسيين ، واجبارهم على هجر بيوتهم”.
ورأى الحسيني إمعانا وتقصدا في سياسية الاحتلال في هدم المنازل عندما يتعلق الأمر بالمقدسيين، وأهالي مخيم قلنديا لأنهم دائما في المواجهة، مشيرا إلى هدم منازل الشهيدين عدنان أبو حبسة وعيسى عساف في المخيم صباح اليوم.

الأخبـــــــار
2016-07-04 | 13:25
1341