"الارتباط العسكري" يختتم فعاليات رمضانية للأيتام في بيت لحم
بيت لحم- شارك قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي، اليوم الثلاثاء، الأطفال الأيتام، مائدة إفطار رمضان في مدينة بيت لحم .
وقال جيوسي: إن هذا الإفطار الجماعي الذي يشارك فيه نحو 21 طفلا وطفلة من أبنائنا الأيتام، يأتي في إطار الرعاية والاهتمام بهذه الشريحة من شعبنا المناضل، التي يوليها الرئيس محمود عباس رعايته واهتمامه.
وأضاف أن هذه الفعالية تأتي ختامًا لسلسلة فعاليات خيرية أقامها الجهاز في جميع المحافظات بشهر رمضان الفضيل، والتي استهدفت المسنين والأطفال كشريحتين مهمتين تستوجبان كل رعاية واهتمام وتقدير ووفاء.
وذكر أن الجهاز استطاع تأمين الإفراج عن أكثر من 1300 طفل وطفلة كانوا قيد الاعتقال، إلى جانب دوره في حماية المدارس والرحلات المدرسية من خلال مكاتبه الثمانية التي تعمل على مدار السنة دون توقف.
من جانبه، ثمن رئيس جمعية رعاية اليتيم في بيت لحم نائل عبد الرحمن الجهود التي بذلها الارتباط العسكري بتنظيم الفعالية وتقديم الهدايا والألعاب لجميع الأطفال في الجمعية.

الأخبـــــــار
2016-07-05 | 22:01
2373