الرئيس يهاتف شقيق المناضل العميد ياسر نزال معزيا
رام الله– هاتف رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، شقيق الراحل المناضل العميد ياسر نزال، معزيا بوفاته.
وأعرب سيادته عن صادق تعازيه ومواساته القلبية، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وتوفي المناضل ياسر نزال، وهو من بلدة قباطية جنوب جنين، أمس الجمعة في العاصمة الأردنية عمان، بعد صراع طويل مع مرض عضال أصيب به أثناء فترة اعتقاله لسنوات طويلة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

الأخبـــــــار
2016-07-09 | 23:31
1533