الاحتلال يسلم شابين من فقوعة بلاغين لمراجعة مخابراته
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابين من فقوعة شرق جنين، بلاغين لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم.
وذكرت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال سلمت الشابين مجدي عبدالرحمن أبوخميس (37عاما)، ولؤي جميل أبوخميس (27عاما)، بلاغين لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم، بعد أن اقتحمت القرية وداهمت منزلي ذويهما.

الأخبـــــــار
2016-07-10 | 14:55
1893