الحمد الله واللواء فرج يقدمان واجب العزاء بالمناضل العميد ياسر نزال
جنين- قدم رئيس الوزراء رامي الحمد الله، مساء اليوم الأحد، التعازي بوفاة المناضل العميد ياسر أمين نزال، في بلدة قباطية جنوب جنين.
ونقل الحمد الله التعازي لعائلة نزال وحركة "فتح" ولأهالي وفعاليات البلدة، ولشعبنا الفلسطيني.
ورافق رئيس الوزراء وزير العدل علي أبو دياك، ومحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ونائبه كمال أبو الرب، وقائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر، وقادة المؤسسة الأمنية.
كما قدم رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وأعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح"، وعدد من الوزراء والقيادة من مختلف محافظات الوطن، التعازي برحيل المناضل نزال.

الأخبـــــــار
2016-07-10 | 20:35
2145