الاحتلال ينكل بشاب من جنين حاول الدخول للقدس
نكلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بشاب من جنين أثناء محاولته دخول القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على الشاب أحمد محمد أبو زهرة من سكان جنين، أثناء محاولته الدخول للقدس، نقل إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.

الأخبـــــــار
2016-07-11 | 09:33
1281