الرئيس يتلقى برقيتي تهنئة بالعيد من ولي العهد السعودي والبابا تواضروس الثاني
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقيتي تهنئة بعيد الفطر السعيد من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وبطريرك الكرازة المرقسية بابا الاسكندرية تواضروس الثاني.
وأعرب كل من ولي العهد والبابا تواضروس في برقيتيهما، عن تمنياتهما لسيادته بموفور الصحة والسعادة، ولشعبنا الفلسطيني بالسلام والرفاهية.

الأخبـــــــار
2016-07-12 | 11:17
1197