الاحتلال يعتقل شابا بعد أن قابل مخابراته في "غوش عتصيون"
بيت لحم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وذكر منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد أحمد نافع صلاح (29 عاما) بعد أن قابل المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون".
وأشار صلاح إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزل المعتقل واعتقلت والده (57 عاما)، وشقيقه أشرف (39 عاما) في سبيل أن يسلم الشاب المذكور نفسه بحجة أنه مطلوب، لافتا إلى أنه تم اطلاق سراحهما بعد أن قابل المخابرات.

الأخبـــــــار
2016-07-12 | 17:26
1011