اعتقال سبعة مواطنين من بلدة العيسوية
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، 7مواطنين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بعد حملة دهمٍ واسعة لمنازل المواطنين.
وقال مراسلنا إنه عُرف من بين المعتقلين: الشقيقين آدم ومنير كايد محمود، ومجد يوسف عبيد، وأنور سامي عبيد، وقصي داري، وتم تحويلهم الى أحد مراكز التحقيق والاعتقال بمدينة القدس المحتلة.

الأخبـــــــار
2016-07-13 | 10:37
1383