إدخال مركبات وحافلات لغزة عبر معبر بيت حانون لأول مرة منذ 9 سنوات
دخلت اليوم الأربعاء، عشرات المركبات والحافلات إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "إيريز"، لأول مرة منذ 2007.
وأفاد مراسل "وفا" بأنه تم إدخال حافلات باصات حمولة 50 راكبا، وشاحنات نصف نقل لصالح القطاع الخاص وتجار السيارات في غزة.
وأكد نقلا عن الهيئة العامة للشؤون المدنية، أنه بعد جهود حثيثة بذلتها الهيئة تم إدخال المركبات الصغيرة والحافلات والشاحنات النصف نقل، عبر معبر بيت حانون، للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في القطاع.

الأخبـــــــار
2016-07-13 | 13:18
1569