الرئيس يتلقى برقية تهنئة بعيد الفطر من شقيقه الجزائري
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد، من شقيقه رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة.
وأعرب بوتفليقة عن أطيب التمنيات بهذه المناسبة المباركة، سائلا المولى عز وجل أن يعيده بالخير والبركات.
وجدد بوتفليقة حرص بلده الجزائر الثابت واستعدادها التام للعمل من أجل تعزيز روابط الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات والارتقاء بها إلى أعلى المستويات خدمة لمصالح الشعبين الفلسطيني والجزائري المشتركة.

الأخبـــــــار
2016-07-14 | 17:31
2973